الشروط والأحكام

حقوق المؤلف

جميع حقوق الطبع محفوظة لدولة الإمارات العربية المتحدة-مكتب رئاسة مجلس الوزراء © 2015.

الموقع يقدم خدمة الحصول على معلومات وبيانات تتعلق بأسبوع الابتكار ومحتويات هذا الموقع بما في ذلك، ولذا فإن النصوص، الرسومات، الصور، الشعارات، الروابط والأصوات هي ملك للجهة المزودة. أي سواء استخدام أو استخدام غير مصرح به أو نشر أو تخزين في نظام استرجاع أو الاستنساخ أو طباعة لتلك المعلومات والخدمات والمواد وحقوق الملكية الواردة في هذا الموقع ممنوع منعاً باتاً.

 

إخلاء المسؤولية

إدارة الموقع تسعى لتوفير مستوى عالي للخدمة لمتصفحي ومستخدمي هذا الموقع وتسعى لضمان دقة وصحة البيانات الواردة فيه. إلا إن الموقع مازال قيد التطوير والتحديث وقد يتم التعديل على المعلومات والخدمات الواردة من وقت إلى أخر. وعليه فإن المعلومات والخدمات المتوفرة من خلال هذا الموقع وأي روابط أخرى وردت فيه هي معلومات عامة فقط ولا يُقصد بها توفير أي استشارات أو توصيات متخصصة.

 

الشروط والأحكام

من خلال الموقع يتم تقديم خدمات ومعلومات عامة لأي شخص يستخدم هذا الموقع (المستخدم) وعليه فإن المستخدم يوافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام والتي تمثل عقداً ملزما بين إدارة الموقع والمستخدم وعليه يرجى قراءة هذه الشروط والبنود بعناية. إذا كان المستخدم لا يوافق على هذه الشروط والأحكام فيرجى عدم استخدام هذا الموقع. هذا الموقع لا يوفر أي ضمانات ولا تتحمل إدارة الموقع أي مسؤولية عن سلامة تحميل وتنزيل أي من المعلومات أو الخدمات المقدمة من خلال هذا الموقع.

 

تدابير الحماية للموقع

يحظر على المستخدمين انتهاك أو محاولة انتهاك تدابير حماية الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  1. الحصول على البيانات الغير مخول بالحصول عليها أو الدخول إلى المضيف أو إلى حساب غير مصرح له بالوصول إليه،
  2. محاولة البحث والمسح الضوئي أو اختبار ضعف النظام أو الشبكة أو محاولة الإخلال بأمن الموقع أو التدابير بدون الحصول على تصريح لذلك،
  3. محاولة للتدخل في أي خدمة لأي مستخدم، أو المضيف أو الشبكة ، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر ، تحميل او إرسال فيروسات للموقع، تجاوز الحد المسموح للتحميل، تدفق، الرسائل الغير مرغوب فيها، التسبب بتوقف الرسائل،
  4. عرض، أو الإعلان عن أي منتجات أو خدمات،
  5. تزوير او نسخ أي برنامج او أي حق من حقوق الملكية الفكرية أو أي جزء من المعلومات في أو اعادة نشرها دون تصريح بذلك.

أي انتهاك او خرق للنظام أو الشبكة او الموقع قد يؤدي إلى مسؤولية مدنية أو جنائية. لإدارة الموقع التحقيق في الانتهاكات والخروقات التي قد تنطوي على مثل هذه الانتهاكات وذلك بالتعاون مع الجهات ذات الصلة في ملاحقة المستخدمين الذين يشاركون في مثل تلك الانتهاكات والخروقات.

 

الروابط الخارجية

إدارة الموقع لا تملك السيطرة على محتوى المواد في أي من المواقع المشار اليها في هذا الموقع. وتقع على عاتق المستخدم التحقق من أهمية أو دقة وصحة المعلومات المتوفرة في تلك المواقع. كذلك لا نضمن بأن هذه الروابط ستعمل أو تكون متوفرة للمستخدم في جميع الأوقات. كذلك يتضمن المواقع صور ومواد تم الحصول عليها من خلال مواقع أو مصادر أخرى ولا تضمن إدارة الموقع دقة تلك المواد.